الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  أهم ألأفلام القادمة في شهر سبتمبر 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 134
تاريخ التسجيل : 05/12/2014

مُساهمةموضوع: أهم ألأفلام القادمة في شهر سبتمبر 2015   السبت سبتمبر 19, 2015 10:15 am





يقدم لنا شهر سبتمبر مجموعة من أهم أفلام عام 2015، بنجوم الصف الأول أمثال جوني ديب، بندكت كمبرباتش، روبرت دينيرو، آن هاثواي، إيميلي بلنت، آندرو غارفيلد، بينيتشيو ديل تورو وآخرون. فيلم السيرة الذاتية Pawn Sacrifice، ثاني أجزاء فيلم الأنميشن المحبوب "Hotel Transylvania”، إيميلي بلنت وبينيتشيو ديل تورو في Sicario، ثاني أجزاء السلسلة السينمائية Maze Runner: The Scorch Trials والمزيد.

Pawn Sacrifice

فيلم دراما وسيرة ذاتية للمخرج Edward Zwick، ويحكي قصة استعداد بطل الشطرنج الأمريكي بوبي فيشر لمباراته الأسطورية أمام اللاعب الروسي بوريس سباسكي، من بطولة توبي ماغواير، Liev Schreiber و Peter Sarsgaard.

سيدخل الفيلم شباك التذاكر 16 سبتمبر 2015.

Black Mass

إخراج Scott Cooper، النص مقتبس من كتاب يحمل الاسم نفسه ويحكي القصة الحقيقية لـ Whitey Bulger الذي عاش حياة إجرامية في سبعينيات القرن الماضي، شقيق سيناتور وأحد أشهر المجرمين العنيفين في جنوب بوسطن، يتعاون مع الشرطة الفيدرالية لإسقاط عصابة مافيا بدأت باقتحام منطقته. من بطولة جوني ديب، بندكت كمبرباتش وجويل إدغارتون.

سيدخل الفيلم شباك التذاكر في 18 سبتمبر 2015.

Maze Runner: The Scorch Trials

فيلم أكشن، خيال علمي وإثارة للمخرج Wes Ball، ويتابع مجموعة المتسابقين بعد أن هربوا من المتاهة ليواجهوا مساحات شاسعة مليئة بتحديات لا يمكنهم تخيلها. من بطولة ديلان أوبرين، Ki Hong Lee، Kaya Scodelario و Thomas Brodie-Sangster.

سيدخل الفيلم صالات العرض في 18 سبتمبر 2015.

Sicario

يحكي قصة عميلة استخبارات أمريكية شابة تنضم إلى شرطي من أريزونا يقطع الحدود المكسيكية مع اثنين من المرتزقة لملاحقة تاجر مخدّارت، المهمة تضع معاييرها وأخلاقها المهنية على المحك.من إخراج Denis Villeneuve الذي أخرج "Prisoners” عام 2013 ، وبطولة جوش برولين وبينيتشيو ديل تورو.

سيدخل صالات العرض في 18 سبتمبر 2015

Everest

فيلم مغامرة، إثارة ودراما يركز على مجموعة تسعى لتسلق جبل إيفرست لكنها تواجه صعوبات وأخطار إثر هبوب عاصفة ثلجية. من إخراج Baltasar Kormákur، بطولة Jason Clarke، Ang Phula Sherpa و Thomas M. Wright

. سيدخل الفيلم شباك التذاكر في 25 سبتمبر 2015

99 Homes

فيلم درامي من كتابة وإخراج Ramin Bahrani، بطولة آندرو غارفيلد، مايكل شانون و Laura Dern، ويركز على أب يكافح بالعمل لدى مقاول العقارات الذي كان السبب في خسارته لمنزل الذي كان يعيش فيه مع عائلته.

سيدخل الفيلم صالات العرض في 25 سبتمبر 2015.

Hotel Transylvania 2

من إخراج Richard Loncraine، بطولة مورغان فريمان، ديان كيتون وكاري بريستون ويدور حول زوجين مرتبطان منذ وقت طويل ويعيشان في نفس الشقة في نيويورك، يقرران الانتقال وتبدأ حيرة الانتقال وصعوبة إيجاد العقار المناسب بالتأثير على حياتهم.

سيدخل الفيلم شباك التذاكر في 25 سبتمبر 2015.

The Intern

فيلم كوميدي للمخرجة نانسي ماير، من بطولة آن هاثواي، روبرت دي نيرو وآدم دافين ويحكي قصة الأرمل Ben Whittaker ذو السبعين عاما، يحاول العودة من التقاعد ويصبح متدربا لدى شركة أزياء إلكترونية تديرها المؤسسة جولز أوستن (آن هاثواي).

سيدخل الفيلم شباك التذاكر في 25 سبتمبر 2015.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abdoustar4.alamountada.com
 
أهم ألأفلام القادمة في شهر سبتمبر 2015
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الفن والسينما :: السينما العالمية-
انتقل الى: